التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-03-21 17:38:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:484
  • وصف سريع:

    التامورا,دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تح

محتوى المقال

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , يجب أن تكون كافية .

أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

التاموراالاستنتاج المحدد هو المهم سلامة الجهاز في الهبوط مصعد منصة . سقوط سقف فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجزء هو صغير جدا , ولكن فائدة نموذج كبير جدا , قبل استخدام نموذج المنفعة , فائدة نموذج يحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في التحقق من الاحتلال , و حد الجهاز ممنوع من الاحتلال .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

ثمانية دلوماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

عمود واحد مصعد داخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع الرصيد , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة ,التامورارفع هيدروليكي منصة السيارة, واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمليات , لا زاوية ميتة .

رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين و متر , بين و متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .


التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام



من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك ,التاموراالتلقائي الهيدروليكية رفع منصة, السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

حمل لمس الجانب لمنع وقوع الحوادث . دعم القدم مثل الأرض , تريد أن تجعل شركة حصيرة الخشب , ضبط آمنة ؛ لا أحد يقف في إطار المأهولة أثناء العمل . لا يمكن استخدام الصاري رفع عمود مائل , عند استخدام جدار عال , رفع الارتفاع لا ينبغي أن يكون أكبر من ارتفاع الجدار . يجب أن تكون متصلا قضيب الدعم في حفرة على مساعدة الترباس قبل إسقاط أو الوقوف , ثم إسقاط أو الوقوف , يجب أن تعمل بحذر لمنع وقوع الحوادث .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .


التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام



جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .

تكلفة معقولة رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج ,التاموراأربع عجلات رفع هيدروليكي منصة متنقلة, ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين و متر , بين و متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .

شروط الاستخدام : المصاعد الكهربائية هي مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق دون الرياح ( أو نسيم ) الظروف , الرياح لا يمكن استخدامها في أكثر من ثلاث مراحل . منصة أكثر من خمسة أمتار يجب ربط حبل السلامة لضمان السلامة . استخدام درجة الحرارة &mdash ; و مداش مداش بين ℃ عند العمل تحت ℃ يجب استخدام العلامة التجارية المقابلة من الزيت الهيدروليكي . في محاولة للعمل على الطرق المسطحة الصلبة .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

التاموراكل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .

انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .


التامورامعلومات المنتج الأخرى
  • هلنمصعد رسوم فيلاكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام

    هلنمصعد رسوم فيلاكيفية التعامل مع عيوب الاستخدام

  • شينغتاىمصعد داخلي صغيرتخبرك الشركة المصنعة بتركيز الشراء

    شينغتاىمصعد داخلي صغيرتخبرك الشركة المصنعة بتركيز الشراء

  • اوروشازومنصة رفع هيدروليكيكيفية تحسين متانة خدمة الحياة

    اوروشازومنصة رفع هيدروليكيكيفية تحسين متانة خدمة الحياة

  • سبيج كينيثرفع هيدروليكي منصة مستودعتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

    سبيج كينيثرفع هيدروليكي منصة مستودعتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

  • هينانرفع هيدروليكيصيانة السؤال

    هينانرفع هيدروليكيصيانة السؤال

  • كيدزيرزين كوزلسلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدولضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدا

    كيدزيرزين كوزلسلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدولضعف الزخم الأسود ، والزيادات في الأسعار ليست مستدا

  • كيدزيرزين كوزلرفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةوظيفة منصة خدمة العملاء

    كيدزيرزين كوزلرفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةوظيفة منصة خدمة العملاء

  • كيدزيرزين كوزلالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودإل

    كيدزيرزين كوزلالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودإل

  • استدعى:تذكير: معلومات التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، توفر لك التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام من شركتنا ، وخدمة التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام. التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في التامورارفع هيدروليكي الجدولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!